دعم الثقافة والقيم المحلية

دعم الثقافة والقيم المحلية

يعمل بنك أبوظبي التجاري مع العديد من الشركاء في جميع أنحاء الإمارات لطرح مبادرات تهدف إلى نشر ودعم المبادئ الاجتماعية والإقتصادية السليمة بين أفراد المجتمع. وتهدف هذه الجهود أساساً إلى إحياء وتدعيم القيم الإنسانية الراقية والعادات العريقة لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة و دعم القضايا الوطنية والإحتفاء بتراث الدولة.

مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب

em_fdn_logo
 

دخل بنك أبوظبي التجاري في شراكة مع مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب بهدف دعم البرامج الرامية إلى تنمية قدارات ومواهب الشباب. وتركز هذه البرامج على مواضيع الإنتماء للمجتمع و مهارات القيادة وتمكين الشباب وإنخارطهم في المجتمع. وقد ركزت برامج هذه الشراكة أيضاً على مواضيع ثقافية محددة مثل مجال التوعية المالية وحماية حقوق المراءة ومساعدة مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من ذوي الإحتياجات الخاصة.

لمزيد من المعلومات حول أعمالنا مع مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ونشر التوعية المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة الثقافة المالية في شريط القائمة.

مهرجان الشيخ زايد التراثي

يقوم بنك أبوظبي التجاري برعاية مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي يقام في شهر ديسمبر من كل عام تخليداً لذكرى مؤسس الدولة الوالد الشيخ / زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، وتكريماً لحكام الإمارات السبعة. ويتضمن هذا المهرجان الذي يقام في مدينة الوثبة العديد من الرقصات الفلكلورية والمنتجات المحلية التقليدية، كما يوفر الفرصة لركوب الخيل والجمال والإستمتاع بالأطعمة المحلية الشهية. وقد قام بنك أبوظبي التجاري بإقامة جناح لإستضافة كبار الشخصيات بالإضافة إلى خيمة المجلس لإستقبال الأطفال والعائلات وهي الخيمة التي تضمنت الكثير من الأعمال الفنية ومنتجات الحرف اليدوية والكثير من الأنشطة الإبداعية والترفيهية.