الشهر الوردي

الشهر الوردي

نحن ندرك في بنك أبوظبي التجاري أن الوقاية خير من العلاج وأن خير سبل الوقاية هي الإكتشاف المبكر لمرض سرطان الثدي وعلينا جميعاً المشاركة من أجل نشر التوعية والحد من انتشار المرض. تعتبر مبادرة الحملة الوردية خلال كل شهر أكتوبر فرصة مناسبة للتركيز على هذا المرض الخطير وضرورة التوعية به والحد من انتشاره. يدعم بنك أبوظبي التجاري هذه المبادرة بالتعاون مع العديد من الجهات الصحية المرموقة والمؤسسات الخيرية في دولة الإمارات من أجل تقديم العديد من الفعاليات للمجمتع.
ويستمر دعم هذه الحملة التي ينفذها البنك للعام السابع على التوالي وإظهار الدعم للوقاية من هذا المرض الخطير من خلال هذه الفعاليات المذكورة أدناه:

سباقات الركض لمسافة 5 كيلو مترات و10 كيلو مترات في مدينة زايد الرياضية

يعد الشهر الوردي لبنك أبوظبي التجاري أكثر من مجرد فعالية سباق ركض، فالسباقات تجمع الكثير من الناس من مختلف الثقافات والقدرات لاظهار مساندتهم من أجل نشر التوعية والحد من انتشار المرض. ولذلك قام بنك أبوظبي التجاري برعاية سباقات الركض لمسافة 5 كيلو مترات و10 كيلو مترات المقامة في مدينة زايد الرياضية والمنظمة من قبل أبوظبي سترايدرز و نادي الجري في أبوظبي.

يتم التبرع بعوائد السباق من أجل دعم أبحاث سرطان الثدي.

وفي أكتوبر 2016، شارك اكثر من 1100 شخص في سباقات الركض لمسافة 5 كيلو مترات و10 كيلو مترات مدينة زايد الرياضية، مما حقق نجاح مذهل.

ADCB_39a

البولو الوردي من بنك أبوظبي التجاري

تعتبر بطولة البولو الوردي واحدة من أهم المبادرات التوعية ضد مرض سرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقام بطولة البولو الخيرية في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بالتعاون مع هيئة صحة أبو ظبي من أجل نشر التوعية والحد من انتشار المرض. وتهدف المبادرة إلى دعم البحوث الطبية وزيادة الوعي بشأن سرطان الثدي في دولة الإمارات الإمارات العربية المتحدة .

تقع الحديقة الوردية لبنك أبوظبي التجاري أعلى حافة نادي بولو وتقدم واحة المرح للأطفال التي تشمل العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال والاستمتاع بمختلف الألعاب والفنون والأنشطة المسلية والكثير من الفعالية للنساء كذلك. وكان دخول العائلات مجاني.

شجرة الأمل من بنك أبوظبي التجاري

Graphic 4 ADCB Tree of Hope

تم طرح مبادرة شجرة الأمل من بنك أبوظبي التجاري خلال شهر أكتوبر من عام 2012 بهدف نشر رسالة أمل لمرضى سرطان الثدي ونشر الوعي بأهمية مكافحة هذا المرض وجمع التبرعات اللازمة لذلك. وتأتي شجرة الأمل من بنك أبوظبي التجاري على هيئة شجرة ذات أفرع كثيرة عارية تماماً من الأوراق حيث يتم دعوة كل شخص لكتابة رسالة أمل على الأوراق الوردية التي يتم لصقها على أفرع الشجرة. مقابل التبرع بمبلغ لا يقل عن عشرة دراهم للمساهمة في جهود مكافحة مرض سرطان الثدي ونشر الوعي بأهمية هذه الجهود. ويحصل جميع زوار شجرة الأمل من بنك أبوظبي التجاري على شريطة وردية تثبت بدبوس على ملابسه بالإضافة إلى كتيب خاص بالتوعية بأهمية مكافحة مرض سرطان الثدي وكيفية المشاركة في إنقاذ حياة المرضى.

وستكون شجرة الأمل من بنك أبوظبي التجاري متاحة في جميع الفاعليات الوردية من بنك أبوظبي التجاري طوال شهر أكتوبر.

التبرع بدرهم واحد لدعم أبحاث سرطان الثدي من بنك أبوظبي التجاري

يمنح بنك أبوظبي التجاري الفرصة لجميع مستخدمي أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك أبوظبي التجاري للتبرع بدرهم واحد لدعم أبحاث سرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة طوال الشهر الوردي من بنك أبوظبي التجاري، حيث يتم تخصيص كافة المبالغ التي يتم تجميعها من خلال هذه المبادرة لمؤسسة الجليلة وهي مؤسسة خيرية عالمية تكرس جهودها لتحسين حياة البشر من خلال التثقيف الصحي والأبحاث الطبية.

للتعرف على مكان أقرب جهاز صراف آلي تابع لبنك أبوظبي التجاري، يرجى الضغط هنا

خدماتي الإلكترونية" من بنك أبوظبي التجاري

ويتيح بنك ابوظبي التجاري أيضاً الفرصة لعملائه الكرام للتبرع لمؤسسة الجليلة ودعم أبحاث سرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال "خدماتي الإلكترونية" من بنك أبوظبي التجاري.

للتسجيل في "خدماتي الإلكترونية" من بنك أبوظبي التجاري والتبرع لإنقاذ حياة مرضى سرطان الثدي, يرجى الضغط هنا

شركائنا

يرجى الضغط هنا لمزيد من المعلومات حول شركائنا


Divider

التغطية التأمينية الشاملة ضد الأمراض الحرجة

التغطية التأمينية الشاملة ضد الأمراض الحرجة من بنك أبوظبي التجاري أفضل تغطية تأمينية ضد الأمراض الحرجة التي تهدد حياتك، مع تأمين شامل لحمايتك وحماية مستقبل أسرتك. لمعرفة المزيد, يرجى الضغط هنا.