الإستدامة

الإستدامة

المجتمع

شراكات إستراتيجية وشراكات تهدف إلى دعم الجهود الإيجابية على الصعيدين الإجتماعي والإقتصادي للمساعدة في تحقيق طموحات عملائنا والمجتمع الذي نعمل فيه.

لمعرفة المزيد

الموارد البشرية

يوفر بنك أبوظبي التجاري بيئة عمل مشجعة ومحفزة لموظيفه تساعدهم على تحقيق التقدم في حياتهم المهنية وتحقيق تطلعاتهم على الأمد البعيد.

Learn more

البيئة

يحرص بنك أبوظبي التجاري على إتخاذ قرارات وإجراءات والقيام بتصرفات تساعد على الحفاظ على البيئة مما يحقق الإستدامة ويؤدي إلى نشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة.

لمعرفة المزيد

المسؤولية الاجتماعية للشركات

نحن نعتمد في أعمالنا على الأداء المالي القوي و تطبيق قواعد الحوكمة طبقاً لأفضل الممارسات العالمية مع الإلتزام التام بكافة القواعد الأخلاقية التي تحكم أعمال الصناعة المصرفية.

لمعرفة المزيد

يحرص بنك أبوظبي التجاري على التعامل مع جميع القضايا والمواضيع التي تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على أعمالنا وعلى قرارات شركائنا الخاصة بالتعامل معنا . ونظراً للأهمية المتزايدة التي تكتسبها قضايا المسؤولية المجتمعية للشركات والإستدامة التي أصبحت من أبرز المواضيع وأكثرها أهمية الآن، فأننا نركز على تطوير بيئة أعمال أكثر إستدامة لخدمة المجتمع ككل. ونحن نعتقد أن منهجنا المتكامل سوف يحقق أكبر قدر ممكن من الفائدة لعملائنا ومساهمينا وموظفينا ومجتمعنا ودولتنا على الأمد الطويل.

تقرير الإستدامة

ضمن بنك أبوظبي التجاري تقرير الإستدامة في البيانات المالية التي تصدر عن البنك سنوياً. ويلخص تقرير الإستدامة إنجازات البنك في هذا المجال الحيوي خلال عام 2016.


pdf-download-arabic-red


viewmicrosite-red

آخر الأخبار

أرباح بنك أبوظبي التجاري للربع الثاني 1.008 مليار درهم من عام 2017

بنك أبوظبي التجاري يفتتح مركز الخدمات المصرفية الرقمية "يو بنك" (uBank) المركز الأول من نوعه في إمارة أبوظبي

تم شطب عدد 397,366,172 سهم من رأس مال البنك بموجب برنامج إعادة الشراء المنتهي في يناير 2015.

رأس المال المصدر الجديد هو 5,198,231,209 درهم اعتباراً من تاريخ 8 يناير 2017

بنك أبوظبي التجاري يحصد جائزتين مرموقتين من آسيان بانكر
تكريم أفضل الإنجازات الإدارية والتنفيذية في قطاع الخدمات المالية والمصرفية

30 مايو 2016