التطوع والمشاركة

التطوع والمشاركة

يساهم موظفونا بوقتهم وأموالهم لدعم الكثير من القضايا الهامة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشجع بنك أبوظبي التجاري جميع موظفيه على الإضطلاع بدور نشط في خدمة المجتمع والمشاركة بطرق فاعلة من خلال التطوع للعمل في البرامج المجتمعية والمشاركة في الفعاليات التي ينظمها البنك.

وفي عام 2014، تم توجيه الدعوة لموظفي بنك أبوظبي التجاري للمشاركة في الفعاليات التالية:

الحفل الختامي لكأس رئيس الدولة للبولو

في كل عام، يحضر الكثير من موظفي بنك أبوظبي التجاري هذه الفاعلية الوطنية الشهيرة حيث يستمتع أطفالهم بالكثير من الأنشطة الترفيهية التي تقام على هامش مباريات اليوم الختامي لكأس رئيس الدولة للبولو.

سباقات الركض لمسافة 5 كيلو مترات و10كيلو مترات في مدينة الشيخ زايد الرياضية برعاية بنك أبوظبي التجاري

حرصاً منه على الوفاء بإلتزاماته المجتمعية ونشر التوعية الصحية والتعريف بأهمية الرياضية واللياقة البدنية، قام بنك أبوظبي التجاري برعاية سباقات الركض لمسافة 5 كيلو مترات و10 كيلو مترات المقامة في مدينة زايد الرياضية والمنظمة من قبل أبوظبي سترايدرز و نادي الجري في أبوظبي. وفي عام 2016، تم إقامة العديد من السباقات التي شارك فيها ما يزيد على 2900 متسابق و قد تم التبرع بعوائد هذه السباقات التي جرت خلال شهري يناير ومارس إلى مركز أبوظبي للرعاية الخاصة بينما تم التبرع بعوائد السباق الوردي الذي جرى في شهر أكتوبر إلى مؤسسة الجليلة.

حقائق وأرقام

  • شارك أكثر من 2900 شخص في سباقات الركض المقامة برعاية بنك أبوظبي التجاري*

*كما بتاريخ 31 ديسمبر 2016

"بايك شير" من بنك أبوظبي التجاري

وقد شارك موظفو بنك أبوظبي التجاري في مبادرة الذهاب إلى العمل بإستخدام الدراجات في أوائل عام 2016 وهي المبادرة التي هدفت إلى إثبات إمكانية إستخدام الدراجات الهوائية كوسيلة مواصلات بديلة.وقد إستخدم موظفو بنك أبوظبي التجاري دراجات بايك شير من بنك أبوظبي التجاري للوصول إلى فرع البنك على كورنيش أبوظبي.

PHS_2775a