Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

من داخل الإمارات: 600502030

من خارج الإمارات:6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

العرض الترويجي لقرض تمويل السيارات خلال شهر رمضان 2019

العرض الترويجي لقرض تمويل السيارات خلال شهر رمضان 2019 من بنك أبوظبي التجاري ("العرض")

 تنطبق الأحكام والشروط الواردة أدناه على العرض، بالإضافة إلى أحكام وشروط الخدمات المصرفية للأفراد من بنك أبوظبي التجاري (يمكن الإطلاع عليها في الموقع الإلكتروني www.adcb.com) بما في ذلك الأحكام والشروط المنطبقة على تمويل مرابحة السيارات، كما هو مُطبق.


ما لم يرد تعريف مخالف لها في هذه الأحكام والشروط، يكون للكلمات والتعابير الواردة بخط أسود داكن فيما يتعلق بهذا العرض نفس المعاني المحددة لكل منها في أحكام وشروط الخدمات المصرفية للأفراد من بنك أبوظبي التجاري أو أحكام وشروط تشغيل الحسابات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية (يمكن الإطلاع عليها في الموقع الإلكتروني www.adcb.com) بما في ذلك الأحكام والشروط المنطبقة على أحكام وشروط تمويل مرابحة السيارات، على التوالي. وفيما يتعلق بالعرض، يكون للتعابير التالية المعاني المحددة لكل منها فيما يلي:

السحب ويعني:اختيار عميل/صاحب حساب للجائزة عبر عملية مُصممة من قِبل بنك أبوظبي التجاري أو أي هيئة حكومية، ويتم إجراؤها أمام موظفين من دائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة ذات الصلة.
تاريخ السحب ويعني:تاريخ يتم اختياره من قِبل بنك أبوظبي التجاري خلال ثلاثين (30) يوماً من نهاية فترة العرض.
معايير الأهلية وتعني:المعايير التالية: يجب على عملاء الخدمات المصرفية للأفراد من بنك أبوظبي التجاري (بما في ذلك عملاء بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية) تقديم طلب للحصول على قرض تمويل سيارة أو لتمويل مرابحة السيارات خلال فترة العرض (بما في ذلك العملاء الموظفين والعملاء أصحاب المهن الحرة)؛ ويجب الموافقة على قرض تمويل السيارة/تمويل مرابحة السيارة وصرفه في الفترة بين 1 مايو وحتى 30 يونيو 2019.
فترة العرض وتعني:من 1 مايو حتى 30 يونيو 2019.
الجائزة وتعني:سيتم اختيار فائز واحد (1) (من عملاء تمويل مرابحة السيارات الإسلامي وعملاء قرض تمويل السيارات التقليدي المؤهلين للسحب بما يتوافق مع معايير الأهلية)، عبر السحب للفوز بجائزة نقدية بقيمة 500,000 درهم.
فترة المطالبة بالجائزة وتعني:شهر واحد (30 يوماً) بحدٍ أقصى من تاريخ الإعلان عن اسم الفائز.
قناة القبول وتعني:جميع عملاء قروض تمويل السيارات من بنك أبوظبي التجاري/بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية وعملاء تمويل مرابحة السيارات الذين يستوفون معايير الأهلية سيتم تسجيلهم تلقائياً في السحب.
الإخطار بالجائزة ويعني:سيتم إخطار الفائزين عن طريق البريد الإلكتروني و/أو رسالة نصية عبر عنوان البريد الإلكتروني للعميل/صاحب الحساب ورقم الهاتف المسجّل مع بنك أبوظبي التجاري/بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية.
تسليم الجائزة ويعني:ستُضاف الجائزة إلى حساب العميل/صاحب الحساب أو رقم تعريف العميل/صاحب الحساب خلال ستين (60) يوماً من تاريخ السحب.
 الأحكام والشروط الإضافية وتعني:1.فيما يتعلق بمنح الجائزة، يوافق العميل/صاحب الحساب الفائز ويفوّض بنك أبوظبي التجاري/بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية بشكل لا رجعة فيه بالكشف والإعلان للجمهور عن هويته بصفته الفائز بالسحب عبر النشرات الإعلامية مثل الصحف والتلفزيون والإنترنت والراديو، بما في ذلك:
(أ) الإفصاح عن اسمه وصور له وتفاصيل مشاركته في السحب 
(ب) ترتيب التغطية الإعلامية للاحتفال بتسليم الجائزة عبر الوسائل المرئية والصوتية ووسائل الإعلام المطبوعة الأخرى 
(ج) إجراء مقابلة مع بنك أبوظبي التجاري/بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية و/أو الصحافيين بصفته الفائز بالجائزة ونشر هذه المقابلة؛ و
(د) الكشف والإعلان عن هويته بصفته الفائز بالسحب حتى إذا تم مصادرة الجائزة لأي سبب من الأسباب المحددة في هذه الأحكام والشروط أو لأي سبب آخر.
2.في حالة عدم إمكانية التواصل مع/الوصول إلى العميل/صاحب الحساب خلال 30 يوماً تقويمياً من تاريخ السحب، سيتم إلغاء الجائزة 
3.يجب على العميل/صاحب الحساب الوفاء بمعايير الأهلية للمشاركة في السحب.
4. لا يتأهل للمشاركة في هذا العرض موظفو بنك أبوظبي التجاري وأقاربهم وعملاء سيمبلي لايف، وعملاء الخدمات المصرفية غير المخصصة للأفراد والقرض/التمويل المحجوز باسم شركة.
5.يتأهل العملاء الذي يستوفون معايير الأهلية لمشاركة واحدة فقط في السحب. 

  • يتوفر العرض للعميل/صاحب الحساب الذي يستوفي معايير الأهلية والذي يتقدم بطلب للاستفادة من العرض خلال فترة العرض.
  • يجب على العميل/صاحب الحساب التقدم للاستفادة من العرض من خلال قناة القبول فقط. بمجرد التقدم بطلب للاستفادة من العرض، يعتبر العميل/صاحب الحساب قد قبل ووافق على الأحكام والشروط المنطبقة على العرض.
  • إذا تم اختيار اسم العميل/صاحب الحساب بواسطة السحب، سيتم التواصل معه بشأن السحب والجائزة الممنوحة، بموجب العرض، من خلال قنوات الإخطار بالجائزة، في تاريخ السحب أو بعده. ويكون قرار بنك أبوظبي التجاري فيما يتعلق بالسحب نهائياً ومُلزماً.
  • تنطبق الأحكام والشروط الإضافية على العرض.
  • يتم تسليم الجائزة إلى العميل/صاحب الحساب بالطريقة المذكورة في تعريف تسليم المكافآة فقط. وتعتبر الجائزة التي لا يتم المطالبة بها من قبل العميل/صاحب الحساب خلال مدة المطالبة بالجائزة لاغية وباطلة ولا يكون للعميل أي حق بالحصول على أو المطالبة بتلك الجائزة.
  • يجوز للبنك (حسب تقديره المطلق) إلغاء أو سحب الجائزة ( سواء كانت مستحقة أو مستردة) في حال توقف العميل عن الوفاء بمعايير الأهلية أو تم استبعاده من العرض بواسطة بنك أبوظبي التجاري/بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية (حسب التقدير المطلق للبنك أو أي مورد طرف ثالث أو مصدّر للجائزة).
  • إذا لم تكن الجائزة أو أي جزء منها متاحة في وقت الحصول عليها من قِبل العميل، يجوز لبنك أبوظبي التجاري/بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية (حسب تقديره المطلق) استبدال الجائزة بجائزة أو ميزة أخرى بقيمة مماثلة.
  •  لا يجوز استخدام هذا العرض بالتزامن مع أي عرض آخر مُقدّم من قِبل بنك أبوظبي التجاري/بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية أو من قِبل أي مورّد أو مصدّر طرف ثالث.