Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 600502030

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

برنامج بطاقات الشركات

برنامج بطاقات الشركات

نحن في بنك أبوظبي التجاري ندرك أن لكل شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة متطلباتها المصرفية الفريدة واحتياجاتها الخاصة لممارسة وتنمية الأعمال ولذا عمدنا إلى تطوير برنامج بطاقات ائتمان الشركات من بنك أبوظبي التجاري لمساعدتك على تحقيق خطتك الطموحة لتنمية أعمالك. يقدم برنامج بطاقات ائتمان الشركات من بنك أبوظبي التجاري مجموعة متنوعة من المزايا والمنافع المصممة خصيصاً للوفاء بمتطلبات مختلف أنواع الأنظمة المحاسبية للشركات وكذلك لتلبية احتياجات موظفي الشركات من المصاريف والنفقات. 
ويأتي برنامج بطاقات ائتمان الشركات من بنك أبوظبي التجاري محملاً بالعديد من المزايا المتنوعة بحيث تصبح بطاقة ائتمان الشركات من بنك أبوظبي التجاري أحد أهم أصول أعمالك. حيث يمكنك توحيد وتجميع كافة مصاريف السفر والترفيه والأعمال الأخرى في وسيلة دفع واحدة مما يقلل من الحاجة إلى السلف النقدية المستديمة ويؤدي إلى تبسيط عملية توحيد المصاريف ويمكنك من تحسين طرق مراقبة ومتابعة موازنات أعمالك. 

إظهار التفاصيل إخفاء التفاصيل

  • أنواع بطاقات الشركات

    CorporateExclusiveCardsmallالبطاقة الحصرية للشركات

    تأتي هذه البطاقة مصممة خصيصاً للوفاء باحتياجات الموظفين بالمستويات الإدارية العليا وتقدم أيضاً مجموعة إضافية من مزايا أسلوب الحياة .لمعرفة المزيد

    CorporateCardSmallبطاقة الشركات

    هذا النوع من البطاقات هو الاختيار الأمثل لموظفي الشركات على كافة المستويات حيث تمكنك من مراقبة وإدارة مصاريف السفر والترفيه بسهولة ويسر.لمعرفة المزيد

    PurchasingCardSmallبطاقة المشتريات

    تمكن هذه البطاقة مديري وموظفي المشتريات وغيرهم من تنسيق عمليات المشتريات اليومية بطريقة عملية ومريحة .لمعرفة المزيد

  • تقنية الشريحة ورقم التعريف الشخصي والدفع دون تماس (PayPass)

    تأتي جميع بطاقات ائتمان الشركات من بنك أبوظبي التجاري مزودة بتقنية الشريحة ورقم التعريف الشخصي التي توفر المزيد من الأمن والحماية لكل من البطاقة والأموال، حيث يطلب منك لتنفيذ معظم معاملات الشراء الخاصة بك إدخال رقم التعريف الشخصي (بدلاً من توقيع قسيمة المشتريات) مما يوفر المزيد من الأمن والحماية لمشتريات شركتك. ولاختيار رقم تعريف شخصي لتنفيذ معاملات المشتريات ومعاملات السحب النقدي، يمكن لحامل البطاقة الاتصال على الهاتف المجاني رقم 600508008 أو إرسال رسالة نصية قصيرة. 

  • إدارة حساب بطاقة ائتمان الشركات من بنك أبوظبي التجاري - بخصوص الشركة

    • قم بإختيار وتسمية مديري البرنامج من بين موظفي شركتك.
    • مدير العلاقات المصرفية من بنك أبوظبي التجاري متاح لتقديم النصح والمشورة.
    • مركز اتصال بنك أبوظبي التجاري يقدم لشركتك الدعم اللازم على مدار الساعة طوال الاسبوع.
    • مكتب مساعدة مخصص للرد على رسائلك عبر البريد الالكتروني.
  • إدارة حساب بطاقة ائتمان الشركات من بنك أبوظبي التجاري - بخصوص الشركة

    الخدمات المصرفية الالكترونية من بنك أبوظبي التجاري

     

    تمكنك الخدمات الالكترونية للأفراد من بنك أبوظبي التجاري من الاطلاع على أرصدة بطاقتك والحدود الائتمانية المتاحة في كل بطاقة. ويمكنك أيضاً تنزيل كشوف الحسابات السابقة والقيام بالكثير من المعاملات الأخرى. 

     

    الخدمات المصرفية الهاتفية من بنك أبوظبي التجاري 

     

    تمكنك الخدمات المصرفية الهاتفية من بنك أبوظبي التجاري من الوصول بسهولة إلى حساباتك وبطاقاتك بمنتهى البساطة والأمن والراحة عبر هاتفك المتحرك حيث يمكنك الحصول على العديد من الخدمات وإجراء مجموعة كبيرة من المعاملات بمنتهى السهولة في أي وقت على مدار الساعة عبر الرسائل النصية القصيرة أو عن طريق تنزيل تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بنا. وتوفر لك الخدمات المصرفية الهاتفية من بنك أبوظبي التجاري أيضاً مجموعة من التنبيهات وإمكانية الرد على الاستفسارات من أي مكان حيثما كنت. 

  • البيانات الذكية الالكترونية

    البيانات الذكية الالكترونية هي عبارة عن أداة غنية بالبيانات لإدارة المصاريف الكترونياً بإستخدام بطاقات ائتمان الشركات من بنك أبوظبي التجاري وبطاقات المشتريات من بنك أبوظبي التجاري. تمكنك هذه الخاصية من إدارة وتنسيق بيانات المعاملات المنفذة بإستخدام البطاقات. 


    نحن ندرك أن معرفتك بأدق تفاصيل العلاقات التي تجمع بين شركتك والأطراف الأخرى مثل الموردين توفر لك إمكانيات هائلة عند التفاوض مع كل منهم وتمكنك من الاستفادة من كافة فرص توفير الأموال والتقليل من التكاليف، ولذا فإن التقارير الصادرة عن خدمة البيانات الذكية الالكترونية تكون مصممة بطريقة تمكنك من الاطلاع على كافة التفاصيل مثل المبالغ المنفقة لأغراض الإقامة بالفنادق أو على رحلات الطيران وأي معلومات أخرى تتعلق بكيفية إنفاق الأموال. إن خاصية البيانات الذكية الالكترونية تساعدك على تكوين صورة واضحة عن أنماط الإنفاق والمبالغ النفقة ووتيرة تكرارعمليات  الصرف، مما يجعلها مصممة خصيصاً للوفاء بالاحتياجات الخاصة بشركتك. 

    المزايا والمنافع

    • الاطلاع الفوري على الحدود الائتمانية المتاحة لحملة البطاقات. 
    • طلب التقارير والبيانات بعدة لغات مختلفة. 
    • الوصول إلى معلومات الإنفاق وأنماط الإنفاق وأنواع التجار وفئات المصاريف ووحدات الأعمال. 
    • تقارير شهرية وكشوف حسابات تفصيلية. 
    • متابعة ورفع التقارير عن أنشطة الإنفاق ورفع تقارير تفصيلية عن نفقات حامل البطاقة شاملة معلومات وبيانات المعاملات وكشوف الحسابات والمعلومات الحيوية. 
    • تكامل بيانات بطاقة ماستر كارد الخاصة بك مع أنظمة تخطيط موارد المشاريع مع إمكانية الوصول السريع والسهل لمعلومات عن المبالغ المنفقة بإستخدام البطاقة. 
    • توفير الدعم اللازم لإدارة احتياجات الشركة المتنوعة إبتداءً من بدء عملية إدارة المعاملة وحتى إتمام عملية الشراء وغيرها الكثير من العمليات المتعلقة بأعمال الشركة. 
    • بساطة المتطلبات التقنية المطلوبة للاشتراك في خدمة البيانات الذكية الالكترونية وسهولة ربط هذه الخاصية بمختلف قطاعات وإدارات الشركة من خلال محرك بحث وخط إنترنت لتوصيل البيانات والتقارير مباشرة إلى جهاز الحاسب الآلي الخاص بك دون الحاجة إلى أي برماجيات خاصة بشركتك. 

    • تصميم مبتكر وبسيط لا يتطلب سوى الحد الأدنى من التدريب على جميع مستويات الاستخدام. 

    • تحديثات وتحسينات البرمجيات متاحة بشكل فوري لجميع المستخدمين مما يوفر التكاليف الباهظة لرفع كفاءة وتحديث البرمجيات ويقلل من الفترة الزمنية المطلوبة لتنزيل البيانات وعملية تحميل قاعدة البيانات. 



    لمشاهدة تجربة عملية لخاصية البيانات الذكية الالكترونية أنقر هنا.

    لمزيد من المعلومات، يسرنا تواصلك مع مدير العلاقات المصرفية من بنك أبوظبي التجاري المخصص لخدمتك. 

  • خيارات سداد سهلة ومريحة

    يتيح لك بنك أبوظبي التجاري العديد من الخيارات السهلة والمريحة لسداد المبالغ المستحقة على بطاقة الائتمان للشركات من خلال أي من القنوات المصرفية التالية:

    • الخدمات المصرفية الالكترونية للأفراد من بنك أبوظبي التجاري- اضغط على خيار "سداد دفعة بطاقة الائتمان" في قائمة "بطاقة الائتمان"
    • تطبيق بنك أبوظبي التجاري للهواتف الذكية – حدد بطاقة الائتمان التي تريد سداد الدفعة الخاصة بها ثم اضغط زر "إدارة بطاقاتك الائتمانية"
    • من خلال أي من فروع بنك أبوظبي التجاري وماكينات الإيداع النقدي
    • كما يمكن للشركات سداد المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان من خلال منصة "البرو كاش" في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق- اضغط على خيار"طلب دفعة واحدة" وإدخال رقم بطاقة الائتمان مع المبلغ مستحق الدفع

    علما بأن بطاقة ائتمان الشركات مرتبطة بحساب الشركة من خلال تعليمات بالخصم التلقائي شهريا بتاريخ الاستحقاق للمبلغ المستحق الدفع.