Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

Call - 600502030

SMS - CARD to 2626

اكتب لنا

أريد أن:

conventional_ar_v2-30April2018

بطاقة ائتمان تاتش بوينتس مع برنامج مكافآتي من إختياري

بطاقة ائتمان تاتش بوينتس مع برنامج مكافآتي من إختياري

بطاقة توفر لك حرية الاختيار

يوفر لك برنامج "مكافآتي من إختياري" من بنك أبوظبي التجاري المرونة التي ترغب بها للحصول على مكافآت ضمن الفئات التي تنفق فيها أكبر قدر من الأموال على مشترياتك بحيث يمكنك الاستفادة من نقاط تاتش بوينتس لشراء المزيد مما تحب.

يمكنك اختيار البطاقة التي تلائم احتياجاتك أكثر من باقات البطاقات والتي تشمل البلاتينية والتيتانيوم والذهبية والعادية.

مكافأة ترحيبية 60,000 نقطة تاتش بوينتس لحاملي البطاقات البلاتينية لمرة واحدة، ولن يحصل حامل البطاقة على المكافأة الترحيبية 60,000 نقطة تاتش بوينتس في حال إلغاء البطاقة. تمنح المكافأة الترحيبية عند سداد رسوم البطاقة السنوية في العام الأول فقط.

إظهار التفاصيل إخفاء التفاصيل

  • مكافآتي من اختياري

    برنامج مكافآتي من إختياري اختر طريقة حصولك على المكافآت مع برنامج مكافآتي من إختياري من بنك أبوظبي التجاري يمكنك التحكم في الأمور تماماً بحيث تقرر الكيفية التي ترغب بالحصول عليها المكافآت بها وأيضاً كيفية استخدام تلك المكافآت.ما عليك سوى اختيار واحدة من الفئات المدرجة بالقائمة ادناه والبدء في الحصول على المزيد من المكافآت كل شهر.

    فئات نقاط المكافآتمكافآت نقاط تاتش بوينتس لكل فئةالحد الأقصى لمكافآت نقاط تاتش بوينتس لكل فئة من فئات المكافآت
    محلات السوبرماركت
    كل درهم يمنحك 5 نقاط10,000 (للبطاقات الكلاسيكية ,والذهبية والتيتانيوم) 20,000 (للبطاقات البلاتينية)
    محطات الوقود
    كل درهم يمنحك 7 نقاط10,000 (للبطاقات الكلاسيكية ,والذهبية; والتيتانيوم) 20,000 (للبطاقات البلاتينية)
    خدمات شركات الاتصالات
    كل درهم يمنحك 5 نقاط10,000 (للبطاقات الكلاسيكية والذهبية والتيتانيوم) 20,000 (للبطاقات البلاتينية)
    فواتير الخدمات "الماء والكهرباء
    كل درهم يمنحك 15 نقطة10,000 (للبطاقات الكلاسيكية والذهبية والتيتانيوم) 20,000 (للبطاقات البلاتينية)
    مشتريات السوق الحرة المحلية والدولية

    كل درهم يمنحك 15 نقطة10,000 (للبطاقات الكلاسيكية والذهبية والتيتانيوم) 20,000 (للبطاقات البلاتينية)

    كيفية عمل برنامج مكافآتي من إختياري؟

    للتمتع بالمكافآت الإضافية من برنامج "مكافآتي من إختياري"، ما عليك سوى إنفاق 2,500 درهم شهرياً على مشترياتك من كل فئة من الفئات المختارة. وفي حالة إختيارك أي فئتين من الفئات يرجى ملاحظة ان إجمالي المشتريات يتضمن مشترياتك من الفئات المختارة والفئات الأخرى أيضاً خلال الشهر.

    على سبيل المثال: إذا رغبت بالإنضمام لفئة مكافآت مشتريات محلات السوبر ماركت وخدمات شركات الاتصالات، فإنك تحتاج إلى إنفاق 5,000 درهم أو أكثر لتتأهل للحصول على مكافآت عن هاتين الفئتين. تمنح المكافأت فقط لفئة المكافآت التي تم اختيارها.

    وبالاضافة إلى ذلك، عند دفع قيمة مشترياتك باستخدام بطاقة ائتمان تاتش بوينتس فإنك سوف تستمر بالحصول على نقاط مكافآت تاتش بوينتس على النحو التالي: نقطة واحدة و 0,75 نقطة و0,5 نقطة مقابل كل درهم نقطة للبطاقات البلاتينية والتيتانيوم والذهبية والعادية على التوالي.

    كيف يمكنني تسجيل إختياري؟

    لاختيار فئة المكافآت ما عليك سوى الدخول إلى خدماتي الإلكترونية للأفراد أو الاتصال بمركز الاتصال على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع على الرقم 600502030 يرجى العلم أن المكافآت تمنح للفئات التي تم اختيارها قبل تاريخ اليوم العاشر من كل شهر والفئات التي يتم اختيارها بعد ذلك تحصل على مكافآتها اعتباراً من الشهر التالي .

    كيف يمكنك الإستفادة من نقاط تاتش بوينتس؟

    ويمكنك أيضاً إسترداد نقاط تاتش بوينتس مقابل أميال سكاي واردز وقائمة التسوق ووجبات الطعام وتذاكر السفر وترفيع درجة تذاكر السفر وسداد فواتير الخدمات وغيرها الكثير.

    للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني adcbtouchpoints.com

  • جوائز رائعة وأسلوب الحياة الراقي

     

    احصل على تذكرة مجانية لدخول دور السينما عند شراء التذكرة الأولى من سينما فوكس باستخدام بطاقة ائتمان تاتش بوينتس

    تمتع بالحصول على تذكرة مجانية لدخول دور السينما عند شراء التذكرة الأولى مع بطاقة ائتمان تاتش بوينتس من بنك أبوظبي التجاري.

    يسري هذا العرض على دور العرض السينمائية المزودة بشاشات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد وإيماكس عند شراء تذاكر دخول عبر الموقع الإلكتروني لسينما فوكس أو تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بسينما فوكس.

    المزايا

    • حاملي بطاقات إنفنيت والبطاقات البلاتينية: ما يصل إلى أربع تذاكر مجاناً شهرياً لكل بطاقة
    • حاملي بطاقات التيتانيوم والبطاقات الذهبية والكلاسيكية: حتى تذكرتين مجاناً شهرياً لكل بطاقة
    • لا يوجد حد أدنى لقيمة المشتريات الشهرية بإستخدام البطاقة للتأهل للإستفادة من هذا العرض

    New Componentالدخول المجاني لقاعات كبار الشخصيات في المطارات

    سدد نفقات السفر باستخدام بطاقة ائتمان تاتش بوينتس البلاتينية وتمتع بالدخول 3 مرات مجاناً خلال السنة الميلادية إلى قاعات كبار الشخصيات في مطارات العديد من المدن التي ترغب بالسفر اليها . وللمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.

    New Component

    الدخول المجاني إلى ملاعب الجولف

    بصفتك أحد حاملي بطاقة ائتمان تاتش بوينتس البلاتينية، يمكنك الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف مجاناً طوال العام في أي من النوادي التالية: ذا تراك، مضمار الميدان للغولف في دبي ونادي جولف المرابع العربية في دبي ونادي جولف ياس لينكس في أبوظبي

    انفق 5,000 درهم شهرياً بإستخدام بطاقتك للتمتع بإمكانية الدخول المجاني إلى النوادي المرموقة المذكورة أعلاه. علماً بأنه يجب الحجز مسبقاً ويتم الدخول على أساس أسبقية الحجز ويمكنك الحجز قبل ما يصل إلى 14 يوم.

    لحجز ملاعب الجولف، يمكنك التواصل معنا على الهاتف المجاني رقم 600502004.


    New Component

     عالم فيراري وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

    خصومات ومزايا مذهلة في عالم فيراري وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي. لحاملي بطاقة ائتمان تاتش بوينتس مع برنامج مكافآتي من إختياري.

    المزايا

    • خصم 15% على تذاكر الدخول والتذاكر السنوية التي يتم شرائها من كاونتر بيع التذاكر

    • مجاناً خدمة الدخول السريع تصل قيمتها إلى 150 درهم تمنح من خلال أولوية الدخول لحاملي بطاقات الائتمان المميزة مثل: البلاتينية وإنفينت، وأولوية الدخول للحصول على تذاكر الحديقة

    • خصم 15% على المشتريات

    • خصم 10% على المأكولات والمشروبات

    • خِطط الدفع دون فوائد على جميع مشترياتك التي تزيد قيمتها على 500 درهم

    • كاونتر الأولوية لشراء تذاكر الدخول وتصريح مجاني للدخول السريع لبعض الألعاب والعروض المختارة.

    لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.adcb.com/yasfun

    أشهى الوجبات في أفخر المطاعم

    استمتع بتخفيض بنسبة 25% عند تناولك أفضل وجبات الطعام في أرقى المطاعم الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • نحن نعتني بك ونوفر لك الرعاية والراحة للوفاء باحتياجاتك اليومية

    New Component

    تطبيقات الهاتف المتحرك والخدمات المصرفية الالكترونية
    يمكنك إدارة حساب بطاقة الائتمان الخاص بك على مدار الساعة طوال الأسبوع من خلال تطبيق الهاتف المتحرك المتعدد الوظائف بالإضافة إلى خدمات "خدماتي الكترونية" للافراد من بنك أبوظبي التجاري حيث يمكنك دفع كافة فواتير الخدمات وفواتير الهاتف المتحرك ورسوم المدارس والكليات وإعادة شحن بطاقة سالك وتسديد فواتير بطاقة الائتمان وإسترداد نقاط تاتش بوينتس من منزلك أو مكتبك اينما كنت أو في أي وقت تريد بمنتهى الراحة والسلاسة.

    New Component

    الدرع الائتماني
    خطة الدرع الائتماني هي عبارة عن خطة تأمين إختيارية للمبلغ المستحق على بطاقة الائتمان الخاصة بك بحد أقصى يصل إلى 100,000 درهم في حالات الإصابة بالأمراض الحرجة أو الوفاة الطبيعية أو العجز الكلي الدائم أو الفقدان القسري للوظيفة مقابل رسوم اشتراك منخفضة، لمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.

    Fast_Pay

    خيارات سداد سهلة ومريحة
    يتيح لك بنك أبوظبي التجاري العديد من الخيارات السهلة والمريحة لسداد المبالغ المستحقة على بطاقة الائتمان بدءاً من 5% من الرصيد المستحق الدفع كل شهر وترحيل المبلغ المتبقي لفاتورة الدفع التالية. يمكنك سداد المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان من خلال أي من القنوات المصرفية التالية:

     • الخدمات المصرفية الالكترونية للأفراد من بنك أبوظبي التجاري- اضغط على خيار "سداد دفعة بطاقة الائتمان" في قائمة "بطاقة الائتمان".

    • تطبيق بنك أبوظبي التجاري للهواتف الذكية – حدد بطاقة الائتمان التي تريد سداد الدفعة الخاصة بها ثم اضغط زر "إدارة بطاقات الائتمان".

     • من خلال أي من فروع بنك أبوظبي التجاري وأجهزة الإيداع النقدي.

    • يمكنك أيضاً إعداد تعليمات خصم مباشر لسداد الدفعات من حسابك الجاري أو حساب التوفير الخاص بك لدى بنك أبوظبي التجاري.

    لتفعيل خاصية "الخصم المباشر"، يرجى الاتصال على الهاتف المجاني رقم 600502030 أو زيارة أقرب فرع لبنك أبوظبي التجاري. وعوضاً عن ذلك، يمكنك سداد الدفعات في محطات إينوك/إيبكو أو لدى أي من فروع الأنصاري للصرافة ومركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة واللولو للصرافة مقابل رسم بسيط يبلغ 5 دراهم.

    New Component

    تحويل الرصيد
    يمكنك توفير الكثير من مصاريف الفوائد عند تحويل المبلغ المترصد على بطاقة الائتمان الخاصة بك من بنك اخر إلى حساب بطاقتك لدى بنك أبوظبي التجاري. ويمكنك أيضاً سداد مبلغ الرصيد المحول على أقساط تصل إلى 12 شهراً.

    New Component

    قرض بطاقة الائمان
    هل تحتاج إلى إلى مبلغ نقدي مقابل حد الائتمان المتوافر في بطاقة الائتمان الخاصة بك؟ ما عليك سوى الاتصال بنا وسوف يتم تحويل المبلغ إلى حسابك خلال 3 أيام عمل حيث يمكنك الاستفادة من معدلات فائدة مخفضة والتسديد على أقساط ميسرة تصل إلى 24 شهراً.

    New Component

    خطط الدفع على أقساط
    توفر لك خطط الدفع على أقساط تسديد مبالغ مشترياتك الكبيرة على أقساط ميسرة بمعدلات فائدة منخفضة وفترات سداد مرنة تصل إلى 24 شهراً. ويمكنك أيضاً الشراء من مجموعة كبيرة من المحلات المشاركة في هذا البرنامج وتسديد قيمة مشترياتك على أقساط دون فوائد.

  • عرض إشتري 1 واحصل على 1

    اختر العرض المناسب لك من خلال العروض التي تشمل والمطاعم الراقية الصحية الفاخرة في دول في الشرق الأوسط وأفريقيا والكثير غير ذلك عند السداد بواسطة بطاقة ائتمان تاتش بوينتس مع برنامج مكافآتي من إختياري " ماستر كارد من بنك أبوظبي التجاري

    •  احصل على 60 دقيقة علاج سبا إضافية عند شراء 60 دقيقة علاج سبا والسداد بواسطة بطاقة ائتمان تاتش بوينتس مع برنامج مكافآتي من إختياري " ماستر كارد من بنك أبوظبي التجاري
    • احصل على دخول مجاني إضافي عند شراء تذكرة دخول رئيسية والسداد بواسطة بطاقة ائتمان تاتش بوينتس مع برنامج مكافآتي من إختياري " ماستر كارد من بنك أبوظبي التجاري
    • احصل على وجبة رئيسية مجانية إضافية عند شراء وجبة رئيسية والسداد بواسطة بطاقة ائتمان تاتش بوينتس مع برنامج مكافآتي من إختياري " ماستر كارد من بنك أبوظبي التجاري

    بادر بتنزيل تطبيق ماستركارد " Buy 1 Get 1" من خلال متجر أبل أو متجر جوجل بلاي وقم بتسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك وتمتع بأكثر من 900 عرض مميز.

  • خاصية التحكم بإعدادات البطاقة

    تمتع بتحكم كامل لمعاملات بطاقتك من خلال التحكم بإعدادات البطاقة عبر تطبيق بنك أبوظبي التجاري للهواتف الذكية.

    الخصائص:

    • تحديد المبلغ المسموح باستخدامه يومياً
    • تحديد المبلغ المسموح باستخدامه شهرياً
    • إيقاف جميع المعاملات
    • إيقاف المعاملات والمشتريات عبر الإنترنت
    • إيقاف المعاملات والمشتريات عبر أجهزة الدفع
    • إيقاف المعاملات الدولية
    • إيقاف السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي

    كيفية تفعيل الخاصية الجديدة:

    • الدخول إلى تطبيق بنك أبوظبي التجاري للهواتف الذكية
    • الضغط على حسابي من ثم بطاقات الائتمان
    • يمكنك إضافة خاصية التحكم إلى أي من البطاقات وذلك في حال كان لديك أكثر من بطاقة
    • إذهب إلى الأسفل واضغط على إعدادات التحكم في البطاقة

ثلاث طرق بسيطة لتقديم الطلب

يرجى الاتصال على 600502030 أو ارسل CARD إلى 2626

1 للاستفادة من برنامج "مكافآتي من اختياري" يتعين عليك إنفاق مبلغ 2,500 درهم كل شهر ميلادي لكل فئة من فئات المكافآت المختارة. الحد الأقصى لمكافآت بطاقات الإئتمان الكلاسيكية والذهبية والتيتانيوم الذي يمكنك الحصول عليه هو 10,000 نقطة تاتش بوينتس عن كل فئة و20,000 نقطة تاتش بوينتس عن كل فئة من فئات المكافآت في بطاقات ائتمان البلاتينية وإنفينيت.

2 تخضع لإنفاق مبلغ 2,500 درهم كل شهر. الحد الأقصى لمبلغ الاسترداد النقدي لبطاقة الائتمان البلاتينية يصل حتى 100 درهم شهري و 50 درهم لبطاقات الإئتمان الكلاسيكية والذهبية والتيتانيوم.

3 تخضع لإنفاق مبلغ 5,000 درهم شهرياً بإستخدام بطاقتك للتمتع بإمكانية الدخول المجاني إلى النوادي المرموقة المذكورة أعلاه. علماً بأنه يجب الحجز مسبقاً ويتم الدخول على أساس أسبقية الحجز وتمنح أولوية الدخول لمن يصل أولاً.

للإطلاع على الأحكام والشروط التفصيلية لكل من المزايا والمنافع المصاحبة لبطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري، يرجى زيارة موقعنا الإلكترونيadcb.com أو الاتصال بنا على الرقم 600502030.

تخضع جميع الأحكام والشروط إلى التغيير دون إشعار مسبق. تكون جميع العروض المقدمة متاحة على أساس بذل أفضل المجهودات وحسب التقدير المطلق لبنك أبوظبي التجاري. لا يقدم بنك أبوظبي التجاري أي ضمانات ولا يتحمل أي مسؤولية بخصوص المنتجات والخدمات المقدمة من قبل أي بائعين/ شركاء/ مزودي خدمات.