Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

Call - 800 2030

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

صندوق البشائر الاستثماري

تعتبر هذه الجائزة إحدى أفضل الجوائز المرموقة، والتي تُمنح إلى صناديق الاستثمار التي تثبت تفوّقاً وأداءً جيداً يتخطى أداء الصناديق الأخرى. ونحن في بنك أبوظبي التجاري نفخر بانفرادنا بالوكالة الحصرية للتعامل في وحدات الصّندوق بدولة الإمارات.

خدمات الاستثمار من بنك أبوظبي التجاري


نقدّم لك في بنك أبوظبي التجاري صندوق البشائر الاستثماري، كنافذة جديدة للاستثمار المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية (الموزّع الوحيد في دولة الإمارات)، والذي صمّم لمساعدتك في الاستفادة من النمو والازدهار الاقتصادي الذي تشهده دول مجلس التعاون الخليجي.

صندوق البشائر الاستثماري يستثمر بشكلٍ تصاعدي في دول مجلي التعاون الخليجي

يمنحك إمكانيّة الاستثمار في الأسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي الست.

خدمات الاستثمار من بنك أبوظبي التجاري نقدّم لك في بنك أبوظبي التجاري صندوق البشائر الاستثماري، كنافذة جديدة للاستثمار المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية (الموزّع الوحيد في دولة الإمارات)، والذي صمّم لمساعدتك في الاستفادة من النمو والازدهار الاقتصادي الذي تشهده دول مجلس التعاون الخليجي. صندوق البشائر الاستثماري يستثمر بشكلٍ تصاعدي في دول مجلي التعاون الخليجي يمنحك إمكانيّة الاستثمار في الأسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي الست. • بنك أبوظبي التجاري الموزّع الوحيد للصندوق راحة البال والاطمئنان • يخضع صندوق البشائر الاستثماري لأحكام الشريعة الإسلاميّة وهو يتماشى مع أصول عمليّات الصيرفة الإسلاميّة. • يُدير هذا الصندوق شركة الاستثمار والتمويل الكويتي وبيت التمويل الخليجي لتحظى بفرصة الاستفادة من خبرات متميزة بنك أبوظبي التجاري الموزّع الوحيد للصندوق

راحة البال والاطمئنان

يخضع صندوق البشائر الاستثماري لأحكام الشريعة الإسلاميّة

وهو يتماشى مع أصول عمليّات الصيرفة الإسلاميّة.

يُدير هذا الصندوق شركة الاستثمار والتمويل الكويتي وبيت التمويل الخليجي

لتحظى بفرصة الاستفادة من خبرات متميزة

ثلاث طرق بسيطة لتقديم الطلب

Call Us - 800 2030

تنزيل


Al Basha’er Fund Fact Sheet  

* يرجى السماح لـ pop-ups للتمكن من الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبنك أبوظبي التجاري.


لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف المجاني 8002030 على مدار الساعة.أو تفضل بزيارة أحد فروع بنك أبوظبي التجاري.