Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 600502030

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة

فرصة الاستثمار في الاقتصاد المتكامل لدولة الإمارات العربية المتحدة
الإمارات العربية المتحدة
الإمارات العربية المتحدة - نموذج حي عن الاقتصاد النابض بالتطوّر والازدهار

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة المصنفة في المرتبة السادسة لإنتاج النفط الخام في العالم، نموّاً اقتصاديّاً متسارعاً. في حين لا يزال إنتاج النفط والغاز المصدر الأساس الذي يرتكز عليه الدخل القومي للبلاد، فقد أدّت الرؤية الحكيمة والإستراتيجية الصائبة للحكومة والقائمة على مبدأ تنويع الاستثمارات في

القطاعات الحيوية غير النفطية مثل:

  • قطاع العقارات
  • البنية التحتية
  • القطاع المصرفي
  • التطور العمراني
  • الاتصالات
  • الصناعة
  • الصحة
  • الاستثمار


وغير ذلك من القطاعات المنتجة والحديثة إلى تسريع عجلة الازدهار الاقتصادي في الدولة. إذ أنّ نمو إجمالي الناتج القومي لا يقتصر فقط على ارتفاع أسعار قطاعي النفط والغاز فقط، بل على استمرارية تطوّر القطاعات الاقتصادية الحيوية غير النفطية.
مع اكتمال الصورة تكتمل إمكانياتك الاقتصادية، استثمر في صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة.
إمكانيات اقتصادية
صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة - يواكب التطوّر الاقتصادي في الدولة
يُعتبر بنك أبوظبي التجاري أحد أهم وأكبر المصارف الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتميّز بخبرته الواسعة التي اكتسبها على مدار السنوات الطويلة من العمل والمجهود والمصداقية في المجال المالي. كما يقدم البنك خدماته المالية والمصرفية المتطورة والرائدة في السوق. يتميّز صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة بكونِه صندوق يمتلك الفوائد والمزايا *عينها التي يمتلكها مؤشر الأسهم المُختار حيث يكون في هذه الحالة معتمِداً على مؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر الاستثمار في جميع الشركات المدرجة في الأسواق المالية في الدولة. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. منتجات الاستثمار ليست ودائع لدى البنك وليست مضمونة من قبل بنك أبوظبي التجاري. وهي تخضع لمخاطر الاستثمار بما في ذلك الخسارة المحتملة لرأس المال المستثمر. يرجى مراجعة الشروط التفصيلية لخدمات الاستثمار.
الصناديق والأوراق المالية المشار إليها هنا لم يتم ضمانها أو التوصية بها أو ترويجها من قبل MSCI و MSCIلا تتحمل أي مسؤولية عن الصناديق أو الأوراق المالية أو أي مؤشر آخر تكون الصناديق والأوراق المالية قائمة عليه. نشرة الإصدار تتضمن شرح تفصيلي أكثر عن علاقة MSCI المحدودة مع بنك أبوظبي التجاري وأي صناديق ذات علاقة.
فرص استثمارية
مع اكتمال الصورة، تكتمل فرصك الاستثمارية، استثمر في صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة.

صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة - علامة فارقة لمؤشرات الأسهم العالمية
تُعتبر MSCI المزوّد الرائد لمؤشرات الأسهم العالمية، إذ تواصل تقديم خدماتها المتميّزة في الأسواق المالية العالمية لأكثر من ثلاثة عقود.
يقوم صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة بقياس أداء الأسواق المالية في دولة الإمارات، وذلك عبر تطبيق منهجيّة MSCI وطريقتها المعتمدة في أكثر من 23 سوقاً مالياً متطوّراً و27 من الأسواق المالية النامية في مختلف أنحاء العالم. *تُطبق الأحكام والشروط. التركيبة الهيكلية لصندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة
إضغط هناللاطلاع على نشرة إكتتاب صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المحدة
المزايا والخصائص صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة - مزايا رائعة وفوائد عديدة
لقد تمّ ابتكار صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة ليقوم هذا الصندوق بإدارة المحافظ الاستثمارية بطريقة حيادية دون الحاجة إلى إتباع طريقة الصناديق التقليدية القائمة على التدخلات اليومية من عمليّات بيع وشراء. وبخلاف صناديق الاستثمار الأخرى، لا يقوم صندوق الاستثمار هذا بتشكيل أي نوع من الضغوطات أو التأثيرات السلبية على السوق كونه يُدار بطريقة حيادية ومهنية عالية، حيث يتميز بالتالي:

  • يوفر سيولة نقدية
  • سهولة الاستثمار
  • رسوم تكاليف بسيطة
  • صندوق واضح المعالم والهيكلية يُدار تلقائياً دون أي تدخل بشري
  • رسوم أقل من تلك المطبََّقة على صناديق الاستثمار الأخرى
  • تنويع الاستثمار في جميع القطاعات المدرجة في الأسواق المالية المحلية
  • تُطبق رسوم غرامة تبلغ 1% لدى إنهاء الاستثمار خلال 90 يوم من تاريخ الاشتراك، 0,25% للفترات التي تلي ذلك

كيف تستثمر في صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة
يمكن للشركات أو الأفراد الاشتراك في هذا الصندوق مع حد أدنى للاستثمار يبلغ100,000 درهم إمارات.
مع اكتمال الصورة، تكتمل خريطة مستقبلك الاقتصادي، استثمر في صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة.
للاستثمار أو الحصول على مزيد من المعلومات حول صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة، يُرجى التفضل بزيارة أي من فروعنا المنتشرة في الدولة أو الاتصال على رقم الهاتف المجاني 8002030 من داخل الدولة، أو الاتصال على الرقم 6210020 2 971+ من خارج دولة الإمارات، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.adcb.com

تنزيل


ADCB MSCI UAE Index Fund Fact Sheet  


ADCB MSCI UAE Index Fund Interim Financial Statements  

يمكن للشركات أو الأفراد الاشتراك في هذا الصندوق مع حدٍّ أدنى للاستثمار يبلغ 25,000 دولار أميركي.
لكي تستثمر في الصورة المكتمِلة، اتصِلْ على رقم الهاتف المجاني 8002004، أو 6210020 9712+ من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة،.

* يرجى السماح للنوافذ الإعلانية بالمرور للتمكن من مشاهدة الموقع

إضغط هنا لمشاهدة نشرة الاكتتاب الخاصة بالصندوق.

قام مؤخراً بنك أبوظبي التجاري بمراجعة مستندات نشرة الإكتتاب في صندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة ذات الصلة بصناديق الاستثمار التالية، صندوق النوخذة وصندوق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI الإمارات العربية المتحدة وصندق بنك أبوظبي التجاري لمؤشر MSCI للأسواق العربية. المستندات الجديدة ستدخل حيز التنفيذ إعتباراً من 1 سبتمبر 2009 وسيتم استبدال النسخ القديمة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة أحد فروع بنك أبوظبي التجاري، أو الاتصال بنا على رقم الهاتف المجاني 8002030

الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبليّة. إنّ منتجات الاستثمار ليست ودائع لدى البنك وليست مضمونة من قِبَل بنك أبوظبي التجاري. تخضع هذه المنتجات لمخاطر الاستثمار التي تشمل خسارة مُحتمَلة لرأس المال المُستثمَر. يُرجى مراجعة أحكام وشروط بنك أبوظبي التجاري المفصلة لخدمات الاستثمار